أهمية أن تكون ريم.. ~~ !

رصدنا لكم في البوست السابق، أهمية أن تكون شونجا، الحقيقة أنه ليس بالأمر المهم علي الاطلاق، فأن تكون شونجا تماما يماثل أن تكون كلبا، أو قطا، أو حتي غبارا....لا أهمية له علي الاطلاق...فلن يرسل لك أحدهم خطاب شكر لأنك أنت...ولا أحد غيرك.

أكتب هذا البوست وخلفي أصدقائي السابقين، أو للدقة "صديقاتي السابقات" كلهن من شلة الجامعة، وكلهن تتمتعن بنفس ذات الذوق الوضيع، والألوان التافهة، وشعار "لأن الحلال أجمل سأنتظر" كلهن اسطمبة واحدة، وانا لست منهم عامة.

صديقتي السابقة تذهب وتجئ، في طرحة بتنجاني قميئة، انا ألبس لونا كمونيا، اقمأ منها، الألوان كلها سوي الرمادي والأسود عامة قميئة، هذا ليس موضوعنا، وانا أرصد لكم تجربتي العديمة القيمة، وأرصد لكم أيضا أهمية أن تكون ريما، وليس شونجا.

1- الحنين للوطن.
ستشعر طوال الوقت وأنت ريم بالحنين الشديد للوطن، تماما كما يحن باتمان للبات كيف، وتماما كما يتهور سوبرمان خالعا ملابسه نحو انقاذ البشرية، طوال الوقت ستحب أن يناديك الناس باسمك الحقيقي، لا اسم ميلادك.

2- السوبر باورز:
انتا بتفكر بعقليتين، بعقلية الريم وبعقلية الشونج، يعني لما ده يعطل التاني يشتغل، ولو الاتنين عطلو انا هنزل أزقهم :D

3- الأخلاء الحميدة:
كائن الريم عامة أخلاقه حميدة أكتر من كائن الشونج، وشعاره ف الحياة عامة Fuck it, Fuck You
ف الأخلاق أو الناس عامة مش معضلة، كم من انسان تفينا وراه وهو ماشي، كم من واحد كسمناله عادي فشخ يعني كسم الناس.

4- حيوان أسطوري.
بما انك ككائن عايش ف زمن لا انتا عارف تكون فيه شونج ولا تكون فيه ريم فأنت عامة دخلت في فئة الحيوانات الأسطورية، زيك زي تعبان الهايدرا أبو ست روس....الناس بتبصلك وف بقها كلمة واحدة انتا اتعودت عليها "لا حول ولا قوة إلا بالله".
كأنهم شايفين سلحفاة تأكل خس!!

  معنديش أي فكرة انا باكتب بوست أهبل زي ده ليه وانا وقعت علي Cover لأغنية سوق الحلاوة جبر، الي كنت باكتب عليها هنا.
الأغنية بصوت أحمد سعد ممتازة...

أهي:


مش مكملة...يلا...

تعليقات

إرسال تعليق

تعليقك يسعدني..يا أفندم!

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عربية أتاري...

كنوز مدفونة: صياد الطيور - جورج وسوف "الجزء التاني"

نادية الجندي....سور الصين العظيم..!