أرمط..إلعب

جابر القرموطي...نظرة عن قرب...
جابر القرموطي ف شكله الحقيقي.

جابر القرموطي، صحفي، وإعلامي، شهرته أتت عن طريق التليفزيون، جابر هو أحد الصحفيين المغمورين الذين وجدوا ضالتهم في الشاشة، بالكاد أستطيع تذكر أين كان يعمل جابر قبل شهرته كمذيع، وبالكاد أتذكر مقالا واحدا له ذو بصمة أو موضوع مميز، لكنه وبالتأكيد برع في التقديم التليفزيوني، والدليل استمرار برنامجه مانشيت أعواما طويلة.


جابر القرموطي مع رغيفين عيش :D
جابر ملفوف ف بطانية ساعة لما الدنيا كانت برد :D

الشئ المثير للاستغراب، كيف نجح جابر طوال هذا الوقت في تحقيق نسب مشاهدة مرتفعة، والبقاء علي خطه الحيادي، ونيل الرضا من مالك المحطة، والمشاهدين، والسر...الكوميديا.

جابر القرموطي تحول في برنامجه من مجرد مذيع يقرأ عناوين الأخبار ويعلق عليها إلي شبه مونولجست، يضحك جمهوره، ويثير اعجابهم بين كل فترة وأخري، بارتداء ملابس مواكبة للموضوع الذي يتحدث فيه، والموضوع حمال أوجه: إما ان جابر يفعل ذلك لإثارة اعجاب الجمهور ليستمر علي الساحة، أو أنه يحاول اضحاكنا فعلا.


جابر وهو عامل فيها قدورة السماك.

ما يقوم به جابر هو مجرد فقرة معادة، فبرنامج صباح أون علي نفس القناة "تقديم رامي رضوان"، يفعل نفس الشئ صباحا، يقوم بقراءة مانشيتات الصحف ويعلق عليها، وصباح الخير يا مصر يفعل نفس الشئ، لذا فما يميز جابر هو فقرته الكوميدية التي يقوم بها.

دي حلقة الفالانتاين تقريبا :D
أصبحت أتعجب عندما أري جابر في ثيابه العادية، وأنتظر بين وقت والآخر تقليعاته الغريبة، وفيما يلي بعضا من تقليعاته الغريبة والجديدة. وكل شئ أصبح مثار سخرية في تويتر، لكن الرجل والحق يقال مستمر في غرائبياته العجيبة! فمرة يركب الدراجة، ومرة يحضر خروف داخل الاستوديو، ومرة يحضر أسماك، ومرة يتنكر في شكل زبال. حلقات جابر القرموطي في خلال الأربعمائة سنة القادمة ستكون مرجعا للأجيال القادمة عن شكل الحضارة المصرية في الماضي، وربما ستصبح فيديوهات كوميدية، كفيديو تامر من غمرة.

طال عمرك يا جابر :D


جابر وهو عامل زبال !

يحسب له روحه المغامرة، فلا أحد من الاعلاميين قد سبق له التعرض للقضايا التي يتعرض لها، جابر يتحدث في برنامجه بمنتهي البساطة كرجل الشارع العادي، في أحدي الحلقات سمعت عن معاناة أطفاله مع الحقيبة المدرسية، وعن اجتماعات مجلس الاباء المتكررة لتخفيف الحقيبة المدرسية علي التلاميذ، يحسب له أيضا تحدثه عن قضايا عديدة كالمعتقلين بسبب قانون التظاهر "غير علاء عبد الفتاح طبعا"، وعن قضية الطفلة المغتصبة.


طبق فيه تراب!
جابر وهو بيقلد السيسي :D



في رأيي الشخصي أن جابر القرموطي اعلامي مميز، ينقل الأخبار والأحداث بطريقته الخاصة مع فريق عمله المجنون، لكن ما يعيبه أحيانا هو صراخه المتواصل، الأشبه بال"ولولة"، وأحيانا الحزق الأوفر، لكنه في النهاية يبقي له بصمته الخاصة وطبيعته المرحة التي تفرض نفسها علي الجمهور ويتقبلها بسلاسة. لكنه في المجمل "أوفر"، بكي حين تنحي مبارك، مثلما بكي مولانا عمرو أديب، لا هوي له، لكنه دوما مع تسلم الأيادي، والحكم للمشاهد ف الأول وف الاخر، والريموت ف ايدك.

أسيبكم مع باقي صور جابر بقي مش لاقية كلام عن كدة :D

ده الي انكتب مفروط يا عنقود العنب

مع علو برسيم :D
في محاولة للفت الانتباه عن الضحايا من الصحفيين

انا بييييييييييييييب

كل فتة وانتم طيبين

في زي مهندس كهربائي

مع خروف العيد شخصيا

الليلة خمر ونساء، في محاولة للقلش علي المسلسلات 
جابر كصبي قهوجي

جابر وهو بيبيع فول علي عربية :D

العروبة وهي قاتلة جابر

الجو حار حار يا كاميليا

انا غسيلي انضف غسيل :D
كراستك ف ايدك مطواتك ف جيبك :D


جابر وهو بيحتفل بذكري حرب 73 :D

فلاح كفر الهنادوة :D







تعليقات

المشاركات الشائعة