الداخل مفقود...

علي مسئوليتك الشخصية..الداخل مفقود و الخارج مولود......
و انتا حر بقي...و كل عام و أنتم بخير......
سلام....

19 أبريل 2014

فنان صاعد محمد حمد..!

الفنان الصاعد (محمد حمد)...




فنان صاعد محمد حمد...هكذا سمي الرجل نفسه علي حساب الفيسبوك خاصته، فنان صاعد، كأنها أصبحت لقبا أو مهنة، وكأن أم كلثوم لو كانت تحيا بيننا اليوم لكتبت علي فيسبوكها "كوكب الشرق"، أو عبد الحليم لو كان له فيسبوكا هو الآخر لسمي نفسه "العندليب الأسمر"..!

يعرف محمد حمد نفسه علي حسابه بأنه (ممثل/ مخرج في شركة منار الفن للإنتاج والتوزيع، ومخرج وكاتب مسرحي، وفنان موسيقي)، ومقولته المفضلة "عاشق لبلدي وديني ولا اعرف الكراهيه واحب كل الناس لافرق عندي بين هذا وذاك"...



"يا فنان" تتكرر هذه الكلمة بمعدلات مخيفة علي هذه الصفحة، والصفحة في الأساس تخص ممثلا من الدرجة الثانية، أو الثالثة علي أقصي تقدير، ممثل يلعب أدوار نسائية ورجالية، ساعدته ملامحه المتعادلة في الشكل مابين الأنوثة والرجولة علي لعبها، وللمفارقة أول صورة رأيتها له كانت وهو متنكر في زي امرأة، ثم توالت الصور، ينادي ممثلو الدرجة الثالثة بعضهم بهذه الكلمات "يا فنان – ياحبيب ألبي - يانجم"، وكأنهم يعوضون شهرتهم التي لا توجد علي أرض الواقع بمناداة بعضهم بهذه الألقاب الرخيصة...



علي صفحة الفنان محمد حمد، توصلت لصفحة الشاب الذي أجاد تقليد القذافي منذ ثلاثة أعوام، وانتشرت فيدوهاته علي اليوتيوب، وهو ينادي إلي الأمام، إلي الأمام في توكتوك، قبل مصرع القذافي واندلاع الثورة الليبية في الربيع العربي، شاب يدعي حمادة من شبرا، وسبق وأن ظهر في برنامج فني درجة ثالثة كصاحبه (أحمد عبد العزيز) علي قناة الفراعين،الذي اتخذ من برنامجه منصة للردح وشهرة لفناني الدرجة الثالثة محبي الشهرة...

محمد حمد للوهلة الأولي يبدو رجلا غير مكتمل الرجولة، أمرد، لا لحية له، طويل الشعر، ضعيف البنية، حتي جسده الضعيف لا يمت بصلة لبدلته  التي ارتداها والتقطوا له صورتين بجوار جدار، وصورة أخري وهو (مش واخد باله)، وكتب عليها كلاما من نوعية (الذكري فكرة والأمل لا يموت) وغيرها من عبارات ادعاء الثقافة الزائفة التي من بعدها تتوالي التعليقات من نوعية (الله يافنان – اوعي يا نجم النجوم)...!



الفنان محمد حمد من حزب الكنبة، يؤيد السيسي، ويشاهد باسم يوسف، وينشر أخبارا مؤيدة لشيخ الأزهر، محمد حمد دائم التفاعل مع جمهور صفحته القليل (750 معجب) علي حد قوله، والمثير للتعجب أنه ينشر صورا من أعماله الفنية، والأغرب أنني لم أسمع أبدا عن هذه الأعمال...!

"إذا بلغت القمة فوجه نظرك إلى السفح لترى من عاونك في الصعود إليها .. وانظر إلى السماء ليثبت الله أقدامك عليها."
عينة مما كتب علي صفحة محمد حمد الفنان الصاعد، الشئ العجيب أن هذا الفنان لم يسمع عنه أحد حتي ولو في طبق اليوم، فأي قمة يتحدث عنها هو..!



الفنان محمد حمد علي علاقة وطيدة بكومبارسات، فنيين اضاءة، أقارب، معارف، وكلهم يعاملونه كأنه عادل امام الجديد، الشئ الغريب أنك كلما وجدت الشخص صاحب شأن قليل وجدته يحتفي بنفسه أكثر وأكثر وكأنه ملك الملوك..!

مسلسل فانتازيا بالمصري، أحدث اعمال فنان صاعد محمد حمد، ديكور ركيك، اخراج باهت، وممثلين من الدرجة الثالثة، والسؤال الأخير: أين تعرض هذه الأعمال...!!!

0 و الناس شايفة ايه؟:

إرسال تعليق

تعليقك يسعدني..يا أفندم!

 
Reem Essam Cairo , Egypt | copyrighted2011 - Reem Essam